قروب-شراء-سيارات-تشليح

قروب تشليح سيارات في الرياض 0505288868

نتحدث عن قروب تشليح سيارات داخل المملكة العربية السعودية. حيث نوفر لك عزيزي القارئ أفضل خدمات التشليح بكافة أشكالها بأفضل الاسعار.

لا سيما وأن موقع شراء سيارات تشليح الخاص بنا، يعتبر من افضل المواقع في تقديم خدمات التشليح المميزة والمختلفة. كخدمات بيع السيارات المصدومة وتسقيط اللوحات وغيرها من الخدمات.

بالتالي إن خدماتنا في تشليح السيارات، تقوم بشكل أولي على كفاءة الطاقم العامل بالموقع. حيث نمتلك فريق مكون من خبراء وفنيين مختصين بدرجة كبيرة في تقديم خدمات التشليح بكافة أشكالها.

لا سيما واننا نقدم أيضا خدمة شراء سيارات حديثة مصدومة في الرياض بأسعار تنافسية للغاية. إضافة إلى أن خدماتنا في شراء سيارات التشليح تعتبر خدمات قانونية تنبني على درجة عالية من الكفاءة والخبرة.

رقم شراء سيارات تشليح 

في حالة كنت تبحث عزيزي العميل عن رقم لشراء السيارات التشليح داخل المملكة العربية السعودية. فإن موقع تشليح سيارات الخاص بنا يعتبر من أفضل المواقع في تقديم خدمات البيع والشراء. 

لذلك عزيزي العميل لو كنت تمتلك سيارة مصدومة او معطلة وكنت ترغب في التخلص منها، فإنه يمكنك الاتصال على رقم شراء سيارات تشليح 0505288868.

حيث نشتري جميع انواع السيارات المصدومة والمعطلة والتالفة والمستعملة والسكراب بأسعار تنافسية للغاية. فقط كل ما عليك القيام به هو الاتصال علينا وطلب خدماتنا المميزة الحصرية التي تعكس مدى تفوقنا عن باقي شركات التشليح.

لا سيما وأن موقعنا يعتبر من المواقع المميزة للغاية التي تمتلك القدرة على تحقيق الاشباع التام لرغبة العميل في بيع سيارته التشليح.

بالتالي أطلب الان خدمة شراء سيارات تشليح مصدومة داخل الرياض بالاتصال على رقمنا المرفق في الاعلى.

أسعار بيع السيارات تشليح 

تختلف أسعار بيع السيارات التشليح من سيارة لأخرى وذلك حسب الكثير من المعايير والتي نعرضها عليكم على النحو التالي: 

  • نوع وموديل السيارة المراد بيعها.
  • حالة المحرك وحالة السيارة من الداخل.
  • حالة السيارة من الخارج.
  • هل الاستمارة مجددة؟ 
  • وجود مخالفات مرورية من عدمه مترتبة على السيارة المراد تسقيط لوحاته.

ما هي خطوات بيع السيارة تشليح؟ 

  • أولا: يجب على العميل ان يتواصل معنا هاتفيا على ارقام شراء سيارات تشليح في السعودية. وذلك لأجل الإتفاق بشكل تقديري على تكاليف البيع والشراء بشكل عام.
  • ثانيا: يقوم العميل بإرسال صور السيارة الخاصة به بشكل واضح على قروب شراء سيارات تشليح. حيث نمتلك قروب نشط يمكنك من خلاله عرض سيارتك للبيع والحصول على أفضل سعر.
  • ثالثا: بعد الاتفاق بين طاقم العمل الخاص بمحل التشليح وبين العميل الذي يرغب في بيع سيارته. يتم الاتفاق على موعد فحص ومعاينة السيارة بشكل فعلي.
  • رابعا: يقوم طاقم العمل الخاص بموقع شراء سياره تشليح بإعطاء البائع مجموعة من الاوراق تحتوي على: 
    أ: المعلومات الخاصة بالسيارة المراد تسقيط لوحاتها.
    ب: صورة بطاقة صاحب التشليح.
    ج: معلومات اضافية اخرى.
  • خامسا: يذهب بعد ذلك البائع الى المرور ويقوم بسداد قيمة ورسوم الإسقاط ومن ثم يعود الى محل التشليح لكي يتم إستكمال إجراءات البيع.
error: Content is protected !!
كلمنا واتساب
ارسل صورة السيارة
نشتري جميع انواع السيارات المصدومة والتشليح بأفضل سعر.